-

رياضة

تاريخ النشر - 19-07-2023 10:44 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

سان جيرمان يعرض فيراتي ودوناروما مقابل سيلفا

الهاشمية نيوز - كشفت وسائل إعلام بريطانية عن تقديم باريس سان جيرمان عرضاً مثيراً إلى مانشستر سيتي بإبرام صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت صحيفة ديلي ميلي إن النادي الفرنسي يسعى بكل قوة للتعاقد مع برناردو سيلفا بداية من الموسم المقبل، ولكن يواجه صعوبات في إقناع السيتي بشأن إتمام الصفقة.



وأوضحت الصحيفة أن سان جيرمان أبدى استعداده إجراء صفقة تبادلية بانتقال الإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه جيانلويجي دوناروما مقابل ضم الدولي البرتغالي.



وأشارت إلى أن التكهنات أحاطت بمستقبل سيلفا منذ نهاية الموسم الماضي، في ظل رغبة برشلونة في كسب خدماته، إلى جانب تقديم الهلال السعودي عرضاً مغرياً بلغت قيمته 75 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت أن بطل الثلاثية التاريخية يكثف جهوده حول تمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، إذ يحصل حالياً على راتب أسبوعي يبلغ 150 ألف جنيه إسترليني ويمتد عقده حتى 2025.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :