-

رياضة

تاريخ النشر - 19-07-2023 10:43 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

المدافع الكوري الجنوبي كيم مين-جاي إلى بايرن ميونخ

الهاشمية نيوز -

انضم المدافع الكوري الجنوبي كيم مين-جاي، الذي اختير أفضل مدافع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي في صفوف نابولي بطل الدوري المحلي، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني بعقد لـ5 سنوات حتى عام 2028، كما أعلن الأخير الثلاثاء.

وأشارت الصحف الألمانية إلى أن الفريق البافاري دفع البند الجزائي في عقد المدافع لنادي نابولي المقدر بنحو 50 مليون يورو.

ويأتي مين-جاي لتعزيز الخط الدفاعي لبايرن ميونخ الذي سيشهد تغييرات كبيرة في الأسابيع المقبلة وحتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الظهير الأيسر الفرنسي الدولي لوكاس هرنانديز غادر النادي البافاري وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل نحو 40 مليون يورو.

ومن المتوقع رحيل المدافع الفرنسي الآخر بنجامان بافار الذي ينتهي عقده مع بايرن ميونخ في 30 حزيران 2024، بعد أن أعلن عن رغبته بعدم تجديده ولا يريد بايرن خسارته من دون مقابل الموسم المقبل.

وينضم مين-جاي في دفاع بايرن إلى الهولندي ماتياس دي ليخت والفرنسي دايو أوباميكانو والظهير الأيسر البرتغالي رافايل غيريرو المنضم حديثا إليه بعقد حر من جاره بوروسيا دورتموند.

وكانت أول تجربة أوروبية للمدافع الكوري الجنوبي في صفوف فنربغتشه التركي قبل الانضمام إلى نابولي عام 2022 لسد الثغرة التي تركها رحيل المدافع السنغالي الدولي كاليدو كوليبالي.

وفرض مين-جاي نفسه عنصرا محوريا في صفوف نابولي وساهم بشكل كبير في إحراز فريقه الدوري المحلي بعد غياب دام لـ33 عاما.

أ ف ب






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :