-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 19-07-2023 10:38 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

طفل عمره 8 سنوات يسرق سيارة تحت تهديد السلاح !

الهاشمية نيوز - قبضت الشرطة الأمريكية على طفل يبلغ من العمر ثمانٍ سنوات في ولاية ألاباما، بتهمة سرقة سيارة تحت تهديد السلاح وقيادتها أثناء مطاردة الشرطة له.

ويُزعم أن الصبي الصغير، الذي لم يتم الكشف عن اسمه، اختطف شخصاً بالغاً تحت تهديد السلاح حوالى الساعة 11 صباحاً في شارع ويست فيرفيو في مونتغمري، حسبما قال الرائد سابا كولمان لصحيفة «وول ستريت جورنال».

ورفض الطفل التوقف في الطريق استجابة لأمر الشرطة، ما أدى إلى مطاردة انتهت عندما صدم الصبي السيارة المسروقة بسيارة أخرى.

لم يتم الإبلاغ عن أي إصابات، وتم العثور على البندقية التي استخدمها الطفل في مكان الحادث.

وتم القبض على الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات وهو محتجز في مقاطعة مونتجومري بتهمة السرقة من الدرجة الأولى، ومحاولة الهروب من الشرطة.

وقال ضابط الشرطة الذي طارده وتمكن من اعتقاله «كلما أدركت أنه كان طفلاً صغيراً، كنت أعرف أنني يجب أن ألاحقه وأتأكد من عدم إصابة أحد وأنه تم القبض عليه لأني لا أريده أن يقود سيارته في جميع أنحاء مونتغمري، ما سيتسبب في المزيد من الحوادث أو إيذاء نفسه أو إيذاء الآخرين».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :