-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 18-07-2023 10:03 AM     عدد المشاهدات 132    | عدد التعليقات 0

بلدية الرصيفة تنشئ حاضنة للعمل التطوعي والاجتماعي

الهاشمية نيوز - تحت رعاية متصرف لواء الرصيفة الدكتور خلف بني خالد، وبحضور مدير ثقافة محافظة الزرقاء أيمن عرار نظمت بلدية الرصيفة، امس الاول، لقاء حواريا، في قاعة الملك عبدالله الثاني التابعة للبلدية، شارك فيه أكثر من 25 شخصية من الناشطين الاجتماعيين والمتطوعين الشباب في لواء الرصيفة، يمثلون مؤسسات رسمية وقادة مجتمع وهيئات وجمعيات تطوعية ويعملون تحت مظلة اللجنة الإعلامية لبلدية الرصيفة بالإضافة إلى فرق شبابية مستقلة تعمل بالتشاركية الدائمة مع البلدية، حيث كان باستقبالهم رئيس بلدية الرصيفة الإعلامي شادي الزيناتي وأعضاء المجلس البلدي وكان اللقاء بهدف الحديث عن الحاضنة التي انشأتها بلدية الرصيفة للعمل التطوعي والاجتماعي في اللواء .

واطلع بني خالد على الأنشطة السابقة والمشاريع التنموية التي نفذتها بلدية الرصيفة من خلال لجنتها الإعلامية للشباب المتطوعين المشاركين فيها، مثمنا الدور الكبير والمهم الذي يقوم به الشباب في لواء الرصيفة لخدمة أبناء المجتمع المحلي.

وأكد أن المتصرفية ستعمل لتسهيل عمل الجهات التطوعية كافة من هيئات وجمعيات وأفراد لتوفير المظلة الأمنية لهم والتصاريح الخاصة بعملهم في خدمة المجتمع.

بدوره، قال رئيس البلدية الزيناتي، إن البلدية تقوم بدورها كوحدة تنمية مجتمعية شاملة لخدمة جميع فئات المجتمع المحلي خاصة في مجال تمكين المرأة والشباب كما يريد جلالة الملك عبدالله الثاني للنهوض بالمجتمع وتحقيق أهداف التنمية الشاملة.

من جهته، دعا مدير ثقافة الزرقاء الشباب الى تكثيف جهودهم واستثمار أوقات فراغهم في العمل التطوعي وتوجيه مواهبهم في الإبداع على مواقع التواصل الاجتماعي نحو خدمة مجتمعهم المحلي .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :