-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 16-07-2023 10:17 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

شرطة أمريكية تبحث عن امرأة اختفت بعد الإبلاغ عن طفل على طريق سريع

الهاشمية نيوز - تجري شرطة في ولاية ألاباما الأمريكية البحث عن امرأة تبلغ من العمر 25 عامًا اختفت بعد إخبار أحد أفراد أسرتها بأنها كانت تتوقف للتحقق من طفل صغير يسير على جانب طريق سريع على جانب I-459.

تقول شرطة ولاية ألاباما: إن كارليثيا نيكول اتصلت برقم 911 ليلة الخميس الماضي، ثم اتصلت بأحد أفراد أسرتها الذي فقد التواصل معها رغم أن الخط ظل مفتوحا ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها أو طفل في المنطقة، وذلك حسب ما ذكره موقع mynorthwest.

وعندما وصلت السلطات إلى مكان الحادث بعد وقت قصير ، وجدوا سيارة راسل المهجورة مع بعض متعلقاتها في مكان قريب - بما في ذلك شعر مستعار وقبعة وهاتف محمول - لكنهم لم يتمكنوا من تحديد مكانها أو الطفل ، وفقًا للبيان الصحفي.


قال الملازم دانيال لوي إن أحد أفراد العائلة على الهاتف مع كارليثيا فقد الاتصال بها على الرغم من أن الخط ظل مفتوحًا.


وأضاف، أن شاهدًا واحدًا أفاد أنه ربما رأى سيارة رمادية اللون ورجل يقف خارج سيارة كارليثيا، لكن ليس لديهم معلومات إضافية.

وطلبت الشرطة من الناس الإبلاغ عن أي معلومات قد تكون لديهم عن اختفائها.

وقال لوي للصحفيين يوم الجمعة "ليست هناك معلومة صغيرة للغاية في هذا التحقيق".

قال لوي إن الشرطة تتابع كل الاحتمالات في الاختفاء، وعندما سئل عما إذا كان المحققون يعتقدون أنها اختطفت ، قال: "نحن بالتأكيد لا نترك أي شيء من أجل العثور عليها".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :