-

عربي دولي

تاريخ النشر - 15-07-2023 07:24 PM     عدد المشاهدات 235    | عدد التعليقات 0

نقل نتنياهو إلى مستشفى "تل هشومير" بعد فقدانه الوعي في منزله

الهاشمية نيوز -
قالت مصادر في مستشفى "شيبا" أن رئيس الوزراء فقد وعيه في منزله وانهار. نتيجة السقوط ، اصطدم رأسه بالأرض بقوة"

تم نقل رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى الطوارىء في مستشفى "شيبا" ( تل هشومير) في رمات غان شرق تل أبيب بحسب ما أفادت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت.
وبحسب موقع في "واللا العبري" عن مصادر في مستشفى "شيبا" أن رئيس الوزراء فقد وعيه في منزله وانهار. نتيجة السقوط ، اصطدم رأسه بالأرض بقوة. في هذه اللحظة، يتم تقييمه من قبل اختصاصي في الفيزيولوجيا الكهربية في المستشفى، حيث يخضع كجزء منه لاختبار تصوير الدماغ للتأكد من عدم حدوث أي ضرر نتيجة اصطدامه برأسه على الأرض.

ولاحقا أفاد مكتب نتنياهو بأن الحالة الصحية لرئيس الحكومة نتنياهو جيدة ويخضع لفحوصات طبية. وذكرت تقارير إسرائيلية أن نتنياهو نُقل من منزله في قيسارية بموكب إلى المستشفى، وقد كان بوعيه.

وأفاد مكتب نتنياهو أنّ "الوعكة الصحية التي تعرّض لها نتنياهو بسبب قضاء عدة ساعات في الأمس في طبريا خلال ساعات الحر الشديد - ولا خطر على حياته.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية عن الطبيب الشخصي لنتنياهو، بروفيسور تسيفي بركوفيتش، قوله إن "حالته جيدة ومستقرة"..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :