-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 11-07-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 115    | عدد التعليقات 0

هذه هي مزايا كريم الشمس الملون

الهاشمية نيوز - إن كريم الشمس الملون يتمتع بمزايا عديدة، حيث إنه لا يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة وبالتالي من حروق الشمس وشيخوخة البشرة وسرطان الجلد فحسب، بل يعتبر أيضاً بمثابة عصا سحرية للحصول على بشرة متجانسة وموحدة اللون من خلال إخفاء مواضع الاحمرار والبقع والشوائب.

وعن كيفية تطبيق، أوردت مجلة "Jolie" المجلة المعنية بالموضة والجمال أنه ينبغي في البداية تنظيف البشرة وتجفيفها جيداً، ثم وضع كمية مناسبة من كريم الشمس الملون على الوجه والرقبة وتوزيع الكريم بقدر متساو بواسطة الأنامل أو بواسطة إسفنجة، ثم ترك الكريم لبعض دقائق حتى تمتصه البشرة جيداً.

ومن المهم أيضاً وضع كريم الشمس الملون بشكل متكرر، لا سيما عند التعرض للشمس لمدة طويلة، نظراً لأن الكريم قد يتعرض للتلطخ بفعل العرق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :