-

رياضة

تاريخ النشر - 11-07-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

رئيس لاتسيو: الصربي ميلينكوفيتش-سافيتش يريد الانتقال إلى الهلال السعودي

الهاشمية نيوز - كشف مالك نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، كلاوديو لوتيتو، الاثنين، أن لاعب الوسط الدولي الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش طلب منه مغادرة الفريق بغية الانتقال إلى الهلال السعودي.

وجاء كلام لوتيتو، في مقابلة مع موقع "تاغ24"، مشيرا إلى أن ميلينكوفيتش سافيتش توسل إليه من أجل "تغيير المشهد" بعد 8 سنوات قضاها في نادي العاصمة الإيطالية روما، وذلك في صفقة ستجني للاعب أجرا مقداره 60 مليون يورو على مدى 3 مواسم.

وأفادت وسائل إعلام إيطالية أن الهلال وافق على دفع 40 مليون للاتسيو من أجل إتمام الصفقة مع الصربي الذي ينتهي عقده مع لاتسيو في حزيران 2024.

وقال لوتيتو إن لاتسيو تلقى عرضا يقل قليلا عن 50 مليون يورو "عندما يغادر شخص ما للذهاب إلى السعودية، يكون دافعه هو المال، لكن عليك أن تسأله عن سبب رغبته في المغادرة".

وأضاف: "بذلت قصارى جهدي لإبقائه هنا ولكن عندما يطلب الذهاب لأسباب شخصية خاصة به، فماذا أفعل؟ كنا على استعداد لتمديد عقده وزيادة راتبه".

وتابع "في نهاية المطاف، اللاعب هو الذي يقرر ما سيفعله بحياته. اتصل بي متوسلاً إليّ للسماح له بالرحيل".

وسجل ميلينكوفيتش-سافيتش، 69 هدفًا في 341 مباراة، منذ انضمامه إلى لاتسيو مقابل 10 ملايين يورو في 2015، وفاز معه بكأس إيطاليا 2019 والكأس السوبر المحلية مرتين، وكان أحد نجومه عندما احتل الفريق بإشراف المدرب ماوريتسيو ساري المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وبدأ الدوري السعودي في التعاقد مع الأسماء الكبيرة من البطولات الأوروبية الكبرى بفضل دعم صندوق الثروة السيادي للبلاد.

وفي حال قدر لميلينكوفيتش-سافيتش الانتقال إلى الهلال، سينضم إلى عدد من الوجوه المألوفة الأخرى التي يغريها احتمال الحصول على رواتب ضخمة.

وأصبح البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق، الأسبوع الماضي آخر المنتقلين إلى الدولة الخليجية بعد التوقيع مع الأهلي، بينما سيتولى ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق تدريب فريق الاتفاق.

واختار الفرنسيان كريم بنزيمة ونغولو كانتي أيضًا أندية سعودية (اتحاد جدة بطل الدوري) منذ أن بدأ انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في كانون الثاني هذا الاتجاه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :