-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-07-2023 08:58 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش تبدأ استعداداتها لاستقبال المهرجان

الهاشمية نيوز - بدأت كوادر بلدية جرش الكبرى استعداداتها بأعلى المستويات لاستقبال مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 37.

وقال رئيس البلدية، أحمد هاشم العتوم، إن البلدية قامت من خلال الكوادر بتجهيز المنطقة الأثرية بالخدمات اللازمة لاستقبال ضيوف المهرجان، مشيرا إلى أنه تم تشكيل اللجان المجتمعية للمشاركة بفعالياته.

وأكد العتوم أن المهرجان هذا العام سيكون بطابع مختلف ومتميز تحت عنوان: "ويستمر الفرح" من خلال التجهيزات والاستعدادات لاستقبال زواره بأعلى المستويات.

وأضاف أن هذا المهرجان الوطني امتداد لعام الفرح ليعكس الصورة الثقافية والفنية والحضارة والتراث الذي يبرز هوية الوطن، مبينا أنه سيكون بمثابة ربط بين الموقع الأثري بالنسبة للأردن والمدينة الحضاري من خلال تبادل ثقافي واقتصادي بين المواطنين في مدينة جرش وزوارها.

وأشار العتوم إلى أنه جرى تجهيز برامج متنوعة منها حلقات شعر وعروض ثقافية وفن تشكيلي، بالإضافة إلى مشاركة قطاع السيدات (ما يقارب 100 سيدة) لعرض منتجاتها وذوي الاحتياجات الخاصة ومشاركة 24 جمعية خيرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :