-

رياضة

تاريخ النشر - 10-07-2023 09:46 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

ليستر يعين كاباييرو حارس سيتي وتشيلسي السابق كمساعد للمدرب

الهاشمية نيوز - أعلن ليستر سيتي الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم أنه عين ويلي كاباييرو حارس مانشستر سيتي وتشيلسي السابق كمساعد للمدرب إنزو ماريسكا.

ولعب الحارس الأرجنتيني الدولي السابق البالغ عمره 41 عاما مع سيتي لثلاثة مواسم من 2014 قبل الانتقال إلى تشيلسي وقضاء أربع سنوات في ستامفورد بريدج.

وسيبدأ كاباييرو مسيرته التدريبية مع الفريق الأول بعد قضاء 18 شهرا في ساوثامبتون.

وكتب ساوثامبتون على تويتر "شكرا لكاباييرو على خدماته للنادي. انضم الحارس إلى ليستر كمساعد للمدرب بعد انتهاء عقده مع ساوثامبتون".

وفاز كاباييرو بلقب كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وأصبح خامس شخص ينضم للجهاز التدريبي للمدرب ماريسكا بعدما لعب لأكثر من عقدين من الزمان.

وترك ماريسكا منصبه كمساعد للمدرب بيب غوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي بثلاثية الدوري الإنجليزي وكاس الاتحاد ودوري الأبطال، ووقع على عقد لثلاث سنوات مع ليستر.

وسيبدأ ليستر مشواره في الدرجة الثانية أمام كوفنتري سيتي في السادس من آب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :