-

فن

تاريخ النشر - 10-07-2023 09:37 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

سيرين عبد النور تحاول العودة بخطى ثابتة

الهاشمية نيوز - يبدو صيف النجمة سيرين عبد النور مثقلاً بالفعاليات والأحداث. أمس السبت احتفلت سيرين عبد النور بالذكرى السادسة عشرة لزواجها من فريد رحمة؛ قصة حب انتهت بعد سنوات من التعارف بالزواج، وقد أثمر عن ولادة تاليا 11 عاماً وكريستيانو 4 سنوات.

المعايدات انهالت على سيرين عبد النور من قبل رواد ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تمنوا لها حياة سعيدة مكللة بالتفاهم والمحبة.

سيرين حققت ليومين "ترند" على مواقع الميديا بسبب احيائها لحفل خيري خاص يعود ريعه للأطفال المصابين بمرض السرطان، تنشغل أيضًا باللمسات الاخيرة على كليبها المتوقّع له أن يبصر النور بعد أقل من أسبوع، وهو بعنوان "هزهزة"؛ قررت إطلاقه في الصيف كما كانت تفعل كل عام.

ووفق الملعومات، فإن الكليب يسجل مفاجأة لجمهور عبد النور الذي يفتقدها في المسلسلات من دون أسباب وجيهة.

في هذا الاطار، عُلم ان سيرين عبد النور عُرض عليها المشاركة في مسلسل لبناني جديد لكنها ما زالت تدرس العرض في انتظار بلورة الأفكار ومحاولة العودة إلى الدراما بخطى ثابتة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :