-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-07-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

توقع الانتهاء من المشاريع السياحية بمحيط سد الملك طلال خلال عام

الهاشمية نيوز - توقعت أمين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار محاسنة، انتهاء المستثمرين من إنجاز المشاريع السياحية على الأراضي المطلة على سد الملك طلال خلال عام.
وقالت محاسنة، إن المستثمرين باشروا منذ توقيع العقود بأعمال إنشاء المشاريع السياحية على الأراضي المطلة على سد الملك طلال.
وبينت أن المشاريع تتنوع ما بين الشاليهات والمطاعم السياحية ومناطق ترفيه، حيث تم التوقيع في وقت سابق اتفاقية مع 3 مستثمرين أردنيين من أنباء منطقة جرش لا قمة هذه المشاريع التي من شأنها توظيف الأيدي العاملة المحلية من أبناء المجتمعات المحلية في المنطقة.
وكانت سلطة وادي الأردن وقعت في وقت سابق اتفاقية لتطوير الأراضي المطلة على سد الملك طلال لغايات الاستثمار السياحي، وذلك ضمن توجه الحكومة إلى تشجيع الاستثمار السياحي في السدود الأردنية، واستغلال طبيعة هذه المواقع الجاذبة سياحيا.
وأكدت محاسنة أن مياه السد ستبقى على حالها للاستغلال الزراعي ولن يتم المساس بها نهائيا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :