-

رياضة

تاريخ النشر - 07-07-2023 10:07 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

إنتر ميلان يتمسك بـ70 مليون يورو لبيع أونانا

الهاشمية نيوز - نشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، تفاصيل حول رغبة مانشستر يونايتد بالتعاقد حارس المرمى أندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الحالية،وتقديم عرض رسمي للحصول على خدماته، لكنه قوبل بالرفض من جانب إنتر ميلان.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن النادي الإنجليزي أبدى استعداده لدفع 45 مليون يورو نظير التعاقد مع الحارس الكاميروني، بينما يتمسك إنتر ميلان بالحصول على نحو 70 مليون يورو، نظير الاستغناء عن خدمات حارس المرمى، الذي انضم في الصيف الماضي إلى الفريق قادماً من أياكس الهولندي.

وأوضح التقرير، أن أونانا مهتم بالانتقال إلى أولد ترافورد وإتمام صفقة انضمامه إلى مانشستر يونايتد، ولكن الأمر يرتبط بتوصل الناديين إلى اتفاق حول الشروط المالية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :