-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-07-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

مقابل توصيلة واحدة من أوبر .. تدفع 30 ألف دولار بالخطأ

الهاشمية نيوز - أصدرت امرأة أمريكية تحذيراً للمسافرين الآخرين بعد أن تم تحصيل ما يقرب من 30 ألف دولار من حسابها البنكي مقابل رحلة واحدة مع أوبر.

وكانت "دومينيك" في عطلة في كوستاريكا الأسبوع الماضي، عندما احتاجت إلى القيام برحلة واختارت أوبر بدلاً من سيارة أجرة محلية لأنها اعتقدت أنها ستكون "أكثر ملاءمة".

وكان من المفترض أن تكلفها الرحلة حوالي 55 دولاراً، ولكن في اليوم التالي شعرت بالرعب لاكتشاف رسوم أوبر المعلقة البالغة 29994 دولاراً في حسابها المصرفي لأنه تم تحصيلها بعملة خاطئة.

وشاركت المسافرة الشغوفة محنتها في مقطع فيديو تم نشره على تيك توك.

وبدأ الفيديو بمقطع لدومينيك وهي تسافر عبر المناظر الطبيعية الخضراء في كوستاريكا أثناء جلوسها في الجزء الخلفي من سيارة أوبر، لكن الفيديو تحول بعد ذلك إلى لقطة شاشة لتكلفة الرحلة التي بلغت 29994.33 دولار في حسابها المصرفي.

وتلى ذلك لقطات من محاولاتها اليائسة للتواصل مع أوبر، حيث تم إخبارها أنه "لا يوجد ما يدعو للقلق".

واضطرت دومينيك إلى تأجيل إجازتها بعد أن تركت الرسوم رصيداً سلبياً هائلاً في بطاقة الخصم الخاصة بها.

وعلق أحد المشاهدين على الفيديو: "هذا هو سبب استخدامك لبطاقات الائتمان".

وأجابت دومينيك: "لقد سافرت إلى جميع أنحاء العالم ولم أواجه أية مشكلة حتى الآن. تعلمت الدرس بالتأكيد".

وفي مقطع فيديو ثان، أوضحت دومينيك أنها عادة ما تستخدم بطاقتها الائتمانية، ذات الحد الأقصى، للرسوم الدولية. وقالت "لسوء الحظ، كنت مستعجلة ولم أدرك أن بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي في أوبر".

وأوضحت دومينيك أن الرسوم الضخمة حدثت عن طريق الخطأ، لأن الرحلة كان من المفترض أن تكلف 29994 من الكولون الكوستاريكي ولكن تم دفعها بالدولار الأمريكي بدلاً من ذلك، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.

واتصلت دومينيك بسرعة بالبنك الذي تتعامل معه في محاولة لحل المشكلة، لكنهم أخبروها أن ذلك كان خطؤها.

كما تواصلت دومينيك أيضاً مع أوبر، لكن الشركة ألقت باللوم على البنك في الخطأ الفادح.

وقالت دومينيك إنها نشرت عن الحادث على تويتر وقيل لها إنها ستتلقى مكالمة هاتفية للمساعدة في حل المشكلة. وفي تحديث تم نشره على تويتر، قال شريكها دوجلاس أوردونيز "بعد أربعة أيام من الاحتفاظ بالمال، قام مصرفها أخيراً بتحويل الرسوم بشكل صحيح إلى 55.43 دولار".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :