-

فن

تاريخ النشر - 07-07-2023 09:57 AM     عدد المشاهدات 96    | عدد التعليقات 0

إليسا تحسم قرارها بـ48 ساعة

الهاشمية نيوز - بمجرد أن طرحت إليسا أغنيتها الجديدة بتمايل على الـ beat، حتى تصدرت كافة المنصات الرقمية الغنائية واليوتيوب. فالأغنية التي إنتظرها الجمهور قبل شهور حققت المراكز الأولى في كافة الدول العربية عبر تطبيق أنغامي وأصبحت الأكثر إستماعًا في قوائم الأغنيات اليومية في مصر ولبنان والمملكة العربية السعودية والمغرب والأردن وغيرها من دول الوطن العربي.

الأكثر إستماعًا

حققت إليسا بأغنيتها الجديدة "بتمايل على الـ beat" المليون الأول منذ طرحها عبر المنصات الغنائية، وحصلت على المركز الخامس عشر عالميًا باليوتيوب لتصبح الفنانة العربية الوحيدة على هذه القائمة، كما دخلت قائمة أكثر 50 أغنية متدوالة حول العالم لتضيف نجاحًا جديدًا في مسيرة ملكة الإحساس إليسا.


قلق إليسا

على صعيد آخر، علمت نواعم أنّ إليسا كانت تشعر بالقلق تجاه الموافقة على الأغنية على الرغم من إعجابها الشديد بها وبخاصة أنها تتضمّن جرأة إضافة إلى فكرة مختلفة بتقديم كلمات تحمل طابع الحزن على إيقاعٍ موسيقى راقص، ولكن بعد قرابة 48 ساعة من إستماعها للأغنية حسمت قرارها بالموافقة وإجتمعت مع فريق عمل الأغنية في بيروت لبدء تسجيلها على الفور.


وقد إستغرقت إليسا حوالى 15 ساعة لتصوير مشاهد الرقص بالكليب، والتي خرجت بشكل مبهر، وكلّ ذلك تحت قيادة المخرجة الممميزة إنجي جمال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :