-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-07-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 124    | عدد التعليقات 0

إقرار الترتيبات التيسيرية لذوي الاحتياجات الخاصة

الهاشمية نيوز - أقرّ مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، الأربعاء، الترتيبات التيسيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، ضمن معايير الاعتماد العام للجامعات والكليات الجامعية المتوسطة.

ووافق المجلس، في جلسته التي ترأسها رئيس الهيئة ظافر الصرايرة، الأربعاء، استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس هندسة صناعية، وماجستير هندسة الصيانة وإدارة الجودة في الجامعة الأردنية.

وأقرّ المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس علوم سياسية، في جامعة جدارا، والعلاج الطبيعي في جامعة جرش، وتكنولوجيا تحليل الأعمال وإدارة الضيافة وفنون الطهي في جامعة عمان الأهلية.

ووافق المجلس على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس علم البيانات والذكاء الاصطناعي في جامعة عمان العربية.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصي دبلوم متوسط مساحة الطرق وحساب الكميات، وأمن المعلومات والشبكات، في كلية توليدو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :