-

اقتصاد

تاريخ النشر - 06-07-2023 09:51 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

اتحاد الناشرين: معرض عمّان الدولي للكتاب يشهد إقبالا كبيرا من قبل الناشرين

الهاشمية نيوز - قال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لاتحاد الناشرين الأردنيين جمال حيف، إن معرض عمّان الدولي للكتاب للعام 2023 الذي سيقام في 21 أيلول المقبل، يشهد إقبالا كبيرا من قبل الناشرين الأردنيين والعرب سواء من يود المشاركة بشكل مباشر أو من خلال التوكيل.

وأضاف حيف، أن هذه الدورة تحتفي بدولة قطر كضيف شرف للمعرض في دورته (22)، والتي ستكون حاضرة من خلال برنامج ثقافي مميز ينسجم مع البرنامج الثقافي للمعرض، ويعكس النجاح المسجل في معرض الدوحة للكتاب الذي اختتمت فعالياته نهاية الشهر الماضي.

وأشار، إلى أن التسجيل للمشاركة في المعرض ينتهي الخميس الموافق 20 تموز الحالي، مبينا أن حجم المشاركة في المعرض من قبل دور النشر المحلية، والعربية، ومن المؤسسات الثقافية المختلفة يفوق المساحة التأجيرية المتوفرة.

وبشأن انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد، أوضح حيف أن الانتخابات في موعدها يوم 19 تموز الحالي.

يشار إلى أن وزيرة الثقافة هيفاء النجار قرّرت في 6 حزيران الماضي، إعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة لاتحاد الناشرين الأردنيين من ممثلي الهيئة العامة للاتحاد، ووزارة الثقافة، وفي اجتماع للهيئة لاحقا تم اختيار الناشر جمال حيف رئيسا، وجبر أبو فارس نائبا للرئيس، وعبد الرحمن عربيات أمينا للصندوق، وعبد الرحمن عبيسي أمينا للسر، وأحمد راشد، ومحمد الشبلي، والناشر سنان صويص أعضاء.

ومن مهام اللجنة تسيير أعمال اتحاد الناشرين الأردنيين، ودعوة الهيئة العامة للاجتماع لانتخاب هيئة إدارية جديدة خلال ستين يوما.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :