-

رياضة

تاريخ النشر - 05-07-2023 09:25 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

مصعب المومني يمنح الأردن أولى ميدالياته في دورة الألعاب العربية

الهاشمية نيوز - افتتح لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، مصعب المومني، الثلاثاء، رصيد الميداليات الأردنية في دورة الألعاب العربية في الجزائر، بتحقيقه للميدالية البرونزية في مسابقة دفع الجلة محققاً مسافة وقدرها (17.18 م)، وذلك مع انطلاق منافسات ألعاب القوى والمقامة على ملعب الرئيسي في المركب الأولمبي في مدينة وهران.

وحل المومني ثالثاً، خلف اللاعب البحريني عبد محمود والذي حل ثانياً بعد أن دفع الجلة لمسافة 17 .19 م، وتوج اللاعب المصري مصطفى حسن بالذهبية بعد أن دفع الجلة لمسافة 20.52 م.

فيما تأهل لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى بلال ذياب إلى الدور النهائي لمسابقة 100م جري بعد أن حل ثالثاً في تصفيته بزمن بلغ 10.71 ثانية.

وبدورها، تأهلت اللاعبة عليا بشناق لنهائي مسابقة 400م جري، بعد أن حلت رابعاً في تصفيتها بزمن بلغ 57.52 ثانية.

ومن جانب آخر، سيخوض لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى عبود جودة الأربعاء، منافسات سباق 20 كم مشي، كما يشارك اللاعب عواد الشرفات في نهائي سباق 1500 م جري، فيما يشارك أيضاً اللاعب مصعب المومني في نهائيات مسابقة رمي القرص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :