-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-07-2023 09:06 AM     عدد المشاهدات 102    | عدد التعليقات 0

مؤشرات على ارتفاعات ملموسة للحرارة الأسبوع القادم في الاردن

الهاشمية نيوز - تُشير آخر الخرائط الجوية بأنه يُتوقع أن تميل درجات الحرارة للانخفاضات الطفيفة و التدريجية خلال الأيام القليلة القادمة و يكون الطقس صيفي اعتيادي في مُعظم مناطق الاردن بإذن الله.

و تُشير ذات الخرائط بأن هُناك مؤشرات أولية على تأثر المنطقة بما فيها المملكة تدريجياً خلال الأسبوع القادم بكتلة هوائية أدفأ من المُعتاد تعمل على رفع درجات الحرارة بشكل ملموس.

و يُتوقع بمشيئة الله أن تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً يوم الأربعاء و انخفاض قليل آخر نهاية الأسبوع لتعود بذلك إلى مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام، و يكون الطقس صيفياً إعتيادياً في أغلب المناطق و حاراً على نحوٍ مُعتاد في مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة، في حين تكون الأجواء لطيفة إلى مُعتدلة الحرارة مع ساعات الليل.

و تُشير القراءات الأولية بأن المملكة على موعد مع ارتفاع على درجات الحرارة مُنتصف و نهاية الأسبوع القادم،، لتُسجّل العظمى في عمان و المدن الأردنية إلى مُنتصف الثلاثينيات مئوية مع أجواء توصف بالحارة عموماً، و تكون شديدة الحرارة في منطقني البحر الميت و العقبة إذ تكون درجات الحرارة في مُستويات أربعينية ، وفقا لطقس العرب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :