-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 04-07-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

أهم فوائد الفيتامين C للبشرة الجافة

الهاشمية نيوز - يعد استخدام فيتامين C للبشرة الجافة حلّاً رائعاً للعديد من المشاكل في الوجه ، سواء كانت الجفاف الشديد أو الخطوط الدقيقة أو التجاعيد العميقة. لذلك ، في هذا المقال سنعرض بعض الحقائق المهمة حول فيتامين C للبشرة الجافة التي يجب أن تعرفها من أجل الاستمرار في استخدامه.

– فوائد فيتامين C للبشرة الجافة :



1- ترطيب فائق بدون دهون زائدة:

يعيد هذا الفيتامين الرطوبة المفقودة للبشرة دون جعلها دهنية بشكل مفرط.

2- حماية ممتازة من الأشعة فوق البنفسجية:

يوفر فيتامين سي المطبق على الجلد الحماية من أشعة الشمس عن طريق إضافة الرطوبة ، والذي يعمل كحاجز طبيعي ضد الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك ، هذا بالتأكيد لا يعني التخلي عن واقي الشمس ، والذي يعتبر ضرورياً للحماية.

3- يزيد من إنتاج الكولاجين:

لفيتامين C قدرة على زيادة إنتاج الكولاجين ، والذي يتم إنتاجه مباشرة تحت سطح الجلد ويساعد البشرة على أن تبدو ممتلئة وصحية. يمكن أن تصبح البشرة التي لا تنتج الكولاجين جافة ومتعبة ومتجعدة ومليئة بعلامات الشيخوخة. يمكن أن يؤدي الاستخدام اليومي لكريم فيتامين سي إلى زيادة مستويات الكولاجين في الجلد والمساعدة في إصلاح أي ضرر ناتج عن الفشل في زيادة الكولاجين.

4- تقشير فائق:

يعمل فيتامين سي على تقشير البشرة بلطف، مما يجعلها أكثر نعومة وصحة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :