-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 03-07-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

مذكرة لتوفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية لمرضى الزهايمر بالاردن

الهاشمية نيوز - وقعت جمعية العون لرعاية مرضى الزهايمر مع تطبيق سواعد لتكنولوجيا الرعاية الصحية مذكرة تفاهم، لتوفير الرعاية الصحية المنزلية للمرضى وتبادل الخبرات لرفع الوعي بمرض الزهايمر وتوفير معلومات عن طرق الدعم والمساعدة للمرضى وعائلاتهم.

وبحسب بيان للجمعية، اليوم الأحد، وقع المذكرة عن جمعية العون رئيسها حمزة النوري، وعن تطبيق سواعد، رئيسها التنفيذي الدكتور سيف حدادين.

وبموجب المذكرة سيساعد تطبيق سواعد مرضى الزهايمر المتواجدين بالمنزل أو عائلاتهم للوصول إلى خيارات متعددة من مزودي خدمات الرعاية الصحية المنزلية الذين تم اختيارهم بعناية شديدة والمتواجدين بشبكة تطبيق سواعد وطلب خدمات الرعاية الصحية الشاملة وذات الجودة العالية لتقدم لهم بكل يسر وراحة داخل بيوتهم.

وأعرب رئيس جمعية العون لرعاية مرضى الزهايمر حمزة النوري عن سعادته بهذه الشراكة والتي ستمكن الجمعية من تلبية احتياجات الرعاية الصحية المنزلية التي كانت تشكل تحديا أمام الجمعية والمرضى.

وأضاف إن هذه الشراكة ستفتح أبوابا جديدة لمزيد من التعاون في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمة لمرضى الزهايمر والوعي الصحي بهذا المرض وتبعاته على العائلة والمجتمع من أجل الوصول الى الهدف الرئيس وهو تأسيس أول مركز دار رعاية متخصص في الأردن.

من جهته ثمن الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لتطبيق سواعد الدكتور سيف حدادين، هذه الشراكة التي تمهد الطريق لرفع مستوى الرعاية الصحية المنزلية والوصول إليها في الأردن خاصة للفئات ذات الاحتياجات المتعددة كمرضى الزهايمر.

وقال " إننا نسعى من خلال هذا التطبيق إلى تغيير مفهوم الرعاية الصحية المنزلية بتوفير خدمات شمولية في مكان واحد ضمن معايير الشفافية وحرية اختيار مزودي الخدمات بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة"
مذكرة لتوفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية لمرضى الزهايمر بالاردن






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :