-

رياضة

تاريخ النشر - 02-07-2023 09:37 AM     عدد المشاهدات 98    | عدد التعليقات 0

مانشستر يونايتد يتفق مع أمرابط

الهاشمية نيوز - أكدت صحيفة فوتبول إيطاليا أن مانشستر يونايتد دخل بقوة في مفاوضات مع فيورنتينا للتعاقد مع نجم الفريق سفيان أمرابط في فترة الانتقالات الحالية.

قالت الصحيفة إن النادي الإنجليزي اتفق مع الدولي المغربي على منحه ضعف الراتب الذي يحصل عليه حالياً مع ناديه الإيطالي، وتم التوصل إلى اتفاق حول الشروط الشخصية.

وأشارت إلى أن أمرابط كان قد اقترب من الرحيل إلى برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن الفيولا رفض فكرة رحيله، بينما حالياً يحظى لاعب الوسط بمطاردة قوية من أندية الدوري السعودي وأتلتيكو مدريد وميلان وبايرن ميونخ.

وأضافت أن اليونايتد يتبقى له الاتفاق على القيمة المالية للصفقة مع فيورنتينا خاصة أن أمرابط يرتبط بعقد معه حتى صيف 2024، مع خيار التمديد لموسم آخر.

وأوضحت أن النادي الإيطالي حدد 30 مليون يورو، للموافقة على بيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً وكان أحد نجوم منتخب المغرب في كأس العالم 2022.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :