-

فن

تاريخ النشر - 02-07-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 90    | عدد التعليقات 0

غادة عبد الرازق تعلن طلاقها رسميا من هيثم زنيتا

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق انفصالها عن مدير التصوير هيثم زنيتا، وذلك بعد تردد العديد من الأنباء خلال الساعات الماضية عن انفصالهما بعد زواج دام 3 سنوات.



وقالت غادة عبد الرازق في تصريح لـ القاهرة 24: حصل بالفعل.. وربنا يكتب الخير لكل حد فينا بإذن الله، وهنفضل طول عمرنا أصدقاء بإذن الله.



وحذفت غادة عبد الرازق جميع الصور التي جمعتها بـ هيثم زنيتا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كما تبين أن كلا منهما ألغى متابعة الآخر.



ويعد مسلسل تلت التلاتة آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، والذي خاضت من خلاله الموسم الرمضاني المنصرم، وتكون من 15 حلقة فقط.



وضم مسلسل تلت التلاتة مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.



على جانب آخر، شارك هيثم زنيتا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :