-

رياضة

تاريخ النشر - 28-06-2023 10:51 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

المنتخب الوطني للسباحة يستعد لدورة الألعاب العربية

الهاشمية نيوز - يستعد المنتخب الوطني للسباحة للمشاركة في النسخة الخامسة عشرة من دورة الألعاب العربية والتي تستضيفها الجزائر خلال الفترة من 5 إلى تموز المقبل.

ويُمثل المنتخب الوطني للسباحة في هذه الدورة كل من السباحين: محمد البدور وعماد زبن وعدنان العبداللات وليث صباح وعمرو الور وزياد السلعوس.

ويتطلع المنتخب الوطني إلى تحقيق نتائج إيجابية في مشاركته المقبلة لما تتمتع به رياضة السباحة الأردنية من سمعة طيبة على الساحة العربية وحققت العديد من الإنجازات على مستوى البطولات العربية.

وأشار مدرب المنتخب الوطني للسباحة، الدكتور علي النوايسة، إلى أن تدريبات المنتخب الوطني سارت بطريقة مميزة في الفترة الأخيرة وأن السباحين يمتلكون فرص جيدة جداً للتنافس وحصد الميداليات في الدورة العربية.

وستقام منافسات السباحة في مدينة وهران وذلك خلال الفترة من 5 إلى 10 من الشهر المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن رياضة السباحة الأردنية كانت قد توجت سابقاً في الدورات العربية بما مجموعه 14 ميدالية من بينها ذهبية واحدة و3 فضيات و10 ميداليات برونزية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :