-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 27-06-2023 09:36 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

نصيحة من خبير: إبتعدي عن هذه الأحذية!

الهاشمية نيوز - حذر طبيب الأقدام بول ماكولاي، المقيم في سنغافورة، من 3 أنواع من الأحذية التي تستخدم بشكل يومي وفي كل المناسبات، على اعتبار أنها مؤذية.

وأكد الخبير على تيك توك ونقله موقع صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أنه لا مستحيل أن يستخدم أي نوع من هذه الأنواع الثلاثة في حياته ومنها:

الشبشب: كشف الخبير أنه عندما تضع قدمك من خلال الحلقات، عليك الإمساك بالحذاء مما يمكن أن يتسبب في “مشية المخلب”، موضحاً أن “هذا يحدث عندما تنحني المفاصل في إصبع القدم مثل المخلب وتصبح غير مرنة”.

ولفت إلى أن الإمساك المستمر بأصابع القدم بسبب ارتداء الشبشب، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الأوتار، وعندما يتضخم الوتر ويلتهب يسبب الألم والتصلب.

الكعب العالي: من المعروف أن الأحذية بالكعوب العالية ليست الأكثر راحة على الإطلاق، بل تسبب إزعاجاً مؤقتاً وتعباً وآلاما في الظهر، وقد نصح ماكولاي بعدم ارتدائها بتاتاً بسبب مخاطرها ويقول: “لا أريد أن أكره كل الكعوب العالية، لأن الكعب الذي يبلغ طوله 1,5 بوصة لا بأس به بالنسبة لمعظم الناس”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :