-

رياضة

تاريخ النشر - 27-06-2023 09:31 AM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

ما هي صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

الهاشمية نيوز - تعرف على صفقات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023، ومن رحل عن النادي الكتالوني والتعاقدات المتوقعة في الميركاتو وأكثر.

موسم ناجح لبرشلونة على الصعيد المحلي انتهى، ومن أجل مواصلة الهيمنة يحتاج النادي الكتالوني إلى تدعيم صفوفه بأكثر من لاعب يتناسب مع استراتيجية المدرب تشافي هيرنانديز.

لكن لا تزال الأزمات الاقتصادية عائقًا أمام تحقيق هذه الغاية، فالبارسا لا يستطيع قيد صفقاته الجديدة، ويحتاج إلى تخفيض رواتب لاعبيه وبيع بعضهم حتى يتسنى له إبرام صفقات صيفية.

كان الحلم الأكبر بلا شك هو إعادة ليونيل ميسي إلى سبوتيفاي كامب نو، لكن الظرف الاقتصادي جعل "البرغوث" يقرر الذهاب إلى الولايات المتحدة.

مع ذلك، لا يزال سوق برشلونة كبيرا ويُنتظر فيه الكثير سواء من اللاعبين الراحلين أو الباقين، وبالفعل تعمل إدارة خوان لابورتا على العديد من الصفقات، منها ما نجح بالفعل.

في هذا التقرير منتعرف وإياكم على صفقات برشلونة في ميركاتو صيف 2023 وأكثر من ذلك.

إلكاي غوندوغان هو أول صفقة أبرمتها إدارة برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

انتهى عقد الدولي الألماني مع مانشستر سيتي وفضّل عرض الكتلان للانضمام إليهم لمدة عامين في صفقة انتقال مجانية.

إلكاي غوندوغان - صفقة انتقال حر من اللاعبون الراحلون عن برشلونة في صيف 2023؟ كان أول الراحلين عن برشلونة هو الظهير الأيسر جوردي ألبا بعدما فًسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

ولحق بالدولي الإسباني، زميله وأحد أساطير برشلونة عبر الزمان، سيرجيو بوسكيتس، والذي انضم بعدها إلى إنتر ميامي الأمريكي.

رغم الرحيل.. ميسي يواصل حصد الجوائز في باريس سان جيرمان ومن المفترض أن يقوم أتلتيكو مدريد بشراء عقد أنطوان غريزمان نظير 20 مليون يورو بعد انتهاء إعارته.

كما يفترض أن يدفع سبورتنج لشبونة 7 ملايين يورو آخرين للتعاقد مع ترينكاو بعد نهاية إعارته كما ينص العقد بين الطرفين.

الراحلون عن برشلونة في صيف 2023 جوردي ألبا سيرجيو بوسكيتس أنطوان غريزمان ترينكاو

يظل اسم مارسيلو بروزوفيتش هو أكثر الأسماء التي طُرحت للانضمام لبرشلونة في الصيف، غير أن اهتمام النصر السعودي به يطرح شكوكًا في إمكانية انتقاله لكامب نو.

ومن ضمن الأسماء المطروحة أيضًا والتي تمناها تشافي هيرنانديز علنًا، نجم بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، وإن كانت الصفقة تبدو شبه مستحيلة.

وتردد اسم برناردو سيلفا ونيمار كخيارات محتملة رغم صعوبتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :