-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-06-2023 09:10 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

الكرك: أزمة مرورية وإقبال لشراء مستلزمات العيد

الهاشمية نيوز - تشهد مناطق محافظة الكرك أزمة مرورية خانقة مع قرب عيد الأضحى المبارك رغم الإقبال المتوسط لشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك. وقال أصحاب محلات الألبسة في سوق الكرك أبو يزن وأبو مصطفى، أن مركز المدينة يشهد إقبالا ضعيفا من قبل المواطنين لعدم ارتيادهم السوق بسبب هجرة أكثر المحلات إلى مناطق أخرى كالثنية والمرج منذ بدء المشروع السياحي منذ سنوات الذي يعتبر طاردا لأصحاب المحال التجارية في سوق الكرك. كما شهدت أسواق لوائي القصر والمزار الجنوبي ،أزمة مرورية وحركة شرائية متوسطة من قبل المواطنين وقال المواطنون أن هذه الأسواق تعاني من الأزمة المرورية والاصطفاف المزدوج والتجاوزات خاصة في مناطق لواء القصر حيث هناك تجاوزات عديدة حيث ينتشر على جوانب الطريق في الشوارع الرئيسية أصحاب البكبات لبيع الخضار والألبسة مع اصطفاف مزدوج ويخلقون أزمة سير في حين شهدت أسواق بيع الأضاحي إقبالا ملحوظا من قبل المواطنين رغم الظروف المعيشية الصعبة .
من جانبه قال محافظ الكرك محمد الفايز ، أنه تم فتح غرفة عمليات رئيسية في مركز المحافظة و إعداد خطة مرورية لمعالجة الازدحامات المرورية قبل العيد وأثناء العطلة،مشيرا إلى أنه تم الإيعاز إلى لجان الصحة والسلامة مراقبة مدى إلتزام أماكن ذبح الأضاحي بإجراءات الصحة و السلامه العامة إضافة إلى تكثيف عمل لجان الصناعة والتجارة لمراقبة تقيد التجار بالسقوف السعرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :