-

فن

تاريخ النشر - 26-06-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

العثور على بقايا بشرية في موقع اختفاء الممثل جوليان ساندز

الهاشمية نيوز - عثر متنزهون بحسب السلطات المحلية في كاليفورنيا على بقايا بشرية في منطقة جبل سان انطونيو في الولاية، على مقربة من الموقع الذي فُقد فيه الممثل البريطاني جوليان ساندز قبل خمسة أشهر.

وأفاد مكتب قائد شرطة مقاطعة سان برناردينو في بيان بأن المتنزهين عثروا على الرفات صباح السبت.

وأضاف أن المتنزهين "اتصلوا بمركز شرطة فونتانا بعدما اكتشفوا الرفات قرب الجبل".

ونقلت الرفات إلى مكتب الطبيب الشرعي لتحديد هوية الشخص الميت. ومن المتوقع أن تنتهي هذه العملية الأسبوع المقبل.

وفُقد أثر الممثل البالغ 65 عاماً والذي اشتُهر خصوصاً بدوره في فيلمي "روم ويذ إيه فيو" و"وورلوك"، منذ 13 يناير (كانون الثاني) الماضي في جبل بالدي.

ويُعدّ هذا الجبل المسمى أيضاً جبل سان أنطونيو والذي يبلغ ارتفاعه 3068 متراً، أعلى قمة في سلسلة جبال سان غابرييل بالقرب من لوس أنجليس. وتشكّل المنطقة وجهة مقصودة من عشاق الأنشطة المقامة في الهواء الطلق، لكن سلسلة العواصف التي ضربت كاليفورنيا أخيراً أدت إلى تساقط كميات كبيرة من الثلوج، ما جعلها خطرة.

ويقيم جوليان ساندز المولود في يوركشر بشمال إنجلترا، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو من هواة المشي في الطبيعة.

وقال قائد الشرطة في مقاطعة سان برناردينو في فترة حصول العواصف إن خطورة المسار آخذة في التزايد، إذ بلغ عدد الوفيات المعروفة لمرتاديه ثمانية ما بين عامي 2017 و2022.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :