-

اقتصاد

تاريخ النشر - 26-06-2023 09:23 AM     عدد المشاهدات 101    | عدد التعليقات 0

وزير الزراعة يفتتح مهرجان نكهات أردنية وأميركية

الهاشمية نيوز - افتتح وزير الزراعة، خالد الحنيفات، مساء الأحد، فعاليات مهرجان نكهات أردنية وأميركية، والذي تضمن بازارا للمنتجات الريفية ومطبخا للأطعمة الأردنية والأميركية ومنتجات ريادية، في عبدون مول، بحضور نائب السفير الأميركي بالوكالة لدى الأردن آلان آير.

وأكد الحنيفات عمق العلاقات الأردنية الأميركية، مشيرا إلى أن مثل هذه المهرجانات يعزز التعاون والتبادل التجاري بين البلدين وهو ترجمة للعلاقات المتميزة بينهما.

وأشار إلى أن الوزارة تعمل على مشاريع متعددة لدعم الأسر المنتجة ودعمها وتمويلها، وإيجاد المسار التسويقي المناسب، لافتا إلى أن هذا المهرجان يمثل فرصة تسويقية مناسبة لتسويق المنتجات الزراعية.

من جانبه، أكد نائب السفير الأميركي أهمية تعزيز النمو الاقتصادي الشامل في الأردن.

وفي معرض التعبير عن التزام الولايات المتحدة بدفع نمو القطاع الخاص وتعزيز التجارة مع الأردن، قال: "يستفيد الأردنيون والأميركيون على حد سواء من تجارة الأغذية الثنائية، فالروابط التجارية مع الولايات المتحدة مهمة لنمو الاقتصاد الأردني، ويمكننا معا إيجاد طرق جديدة وأفضل لإطعام إخواننا من البشر المحتاجين إلى المساعدة".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :