-

كتابنا

تاريخ النشر - 23-06-2023 10:43 PM     عدد المشاهدات 1571    | عدد التعليقات 0

العودات تكتب .. (المهندسة الاردنية تتخطى القيود المجتمعية)

الهاشمية نيوز - دائماً ما كان يفرحني ويسرني اثناء مشاركتي في الاجتماعات الدولية اشادتهم بالحضور النسائي بين صفوف زميلاتي المهندسات العاملات في الدوائر الحكومية.

وكلي فخر اليوم بان المهندسة الاردنية اليوم قوية تخطت بتخطيها القيود المجتمعية وغياب العدالة المجتمعية.

حيث باتت المهندسة الاردنية تشكل دورًا استراتيجيًا في رسم خارطة الطريق لتطوير الوطن، وتعمل المهندسة الاردنية اليوم بشتى المواقع الانشائية على امتداد الوطن الغالي، تدير العقود الهندسية بكل كفاءة ونزاهة واحترام، تصنع المستقبل بدقة وحنكة وذكاء، تدير الشركات والوزارات ونراها في كل مجالات العمل الهندسي، فهي اليوم مهندسة، مديرة، امين عام، وزيرة، نقابية تدافع عن قضايا المهندسين.

في اليوم العالمي للمرأة في الهندسة، تحية حب واحترام واجلال لكل مهندسة تعمل وتضحي بوقتها في سبيل اعمار الوطن ورفعته في ظل صاحب الجلالة المفدى داعم المرأة الاردنية في شتى مناصبها.
م. صبا العودات



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :