-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

بدء الأسبوع الثاني من مهرجان صيف الأردن اليوم

الهاشمية نيوز - تبدأ فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان صيف الأردن 2023، الجمعة، في محافظات مأدبا، والكرك، والطفيلة، ومعان، والعقبة، إذ يتضمن المهرجان فعاليات منوعة مخصصة للعائلات والأطفال، ابتداءً من الساعة 6:00 مساءً.

وكان المهرجان الذي يستمر حتى 25 آب المقبل، قد بدأ الأسبوع الماضي في محافظات العاصمة عمان، وإربد، وعجلون، وجرش، والمفرق، والزرقاء، والبلقاء، وسيستمر في ثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك في جميع المحافظات.

وتتضمن فعاليات الأسبوع الثاني من صيف الأردن فقرات ترفيهية خاصة بالأطفال كرسم على الوجوه ودي جي، إلى جانب فعاليات تتيح للمواطنين من مختلف الفئات العمرية وزوار المملكة الاستمتاع بها، كعروض فلكلورية وحفلات غنائية يقدمها الفنانون حمدي المناصير، ووسام وحسام اللوزي، ونايف الزايد، وهيثم إلياس، وبشار السرحان.

يشار أن مهرجان صيف الأردن يعقد في توقيت يتزامن مع بدء عطلة الصيف لطلبة المدارس والجامعات، وعودة المغتربين الأردنيين لقضاء إجازاتهم الصيفية، وحلول عيد الأضحى المبارك.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :