-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-06-2023 09:55 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

تنفيذ ورشة عمل حول التحديات التي تواجه المرأة في الانتخابات النيابية بمخيم الطالبية

الهاشمية نيوز - نفذ مركز المجتمع المحلي للمرأة في مخيم الطالبية، جنوبي عمّان، الخميس، ورشة عمل بالتعاون مع قاصد للتدريب والتمكين.

وجاءت الورشة بعنوان التحديات التي تواجه المرأة في الانتخابات البرلمانية المقبلة، بمشاركة 27 سيدة من سيدات المجتمع المحلي في منطقة الطالبية.

وقالت المديرة العامة لقاصد، ناريمان الخوالدة، إنّ الورشة ركزت على المشاركة السياسية والأحزاب، ودور السلطات الثلاث في إدارة الدولة.

مديرة المركز وفية أبو لوز، قالت إنّ ورشة العمل كانت تعريفية وتأشيرية للتحديات التي تواجه المرأة خلال مراحل العملية الانتخابية.

وبين المدير التنفيذي لقاصد، صالح أبو شارب، أن ورشة العمل جاءت لتسليط الضوء على التحديات الاجتماعية والديمغرافية التي تواجه المرأة في الانتخابات النيابية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :