-

فن

تاريخ النشر - 20-06-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 133    | عدد التعليقات 0

ميرهان حسين تنفي اعتزالها التمثيل: راجعة أحسن من الأول

الهاشمية نيوز - بعد نحو أسبوعين من إعلان اعتزالها، قالت الممثلة المصرية ميرهان حسين إنها كانت تقصد اعتزال السوشيال ميديا وليس الفن.

ونشرت ميرهان حسين مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيه إنها لم تقصد اعتزال الفن، وإنما اعتزال الناس السوشيال ميديا لفترة.

وأضافت ميرهان حسين في رسالتها إلى جمهورها: "وحشتوني جدا.. آسفة بجد إني اختفيت عنكم الفترة دي.. بس أنا اختفيت علشان كنت عايزة أرجع لكم أحسن من الأول".

ووجهت الممثلة المصرية الشكر إلى متابعيها وأهلها وأصدقائها على دعمهم لها في الفترة الأخيرة، قائلة: "مش عارفة أشكركم إزاي على كلامكم واهتمامكم.. شكرا لكل صحابي وأهلي وزمايلي والناس اللي بتحبني".

وتطرقت "حسين" إلى حديثها السابق عن الاعتزال، موضحة أنها لم تقصد اعتزال الفن، وإنما اعتزال السوشيال ميديا والناس، مشيرة إلى مرورها بإحباطات كثيرة، كما شوقت متابعيها لأعمالها القادمة، مؤكدة أنها ستعلن أخبارا سارة لجمهورها قريبا.

وفي 2 يونيو/حزيران الجاري، أعلنت ميرهان حسين اعتزالها الفن، وكتبت عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام": "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي".

وقررت ميرهان أيضا الابتعاد عن السوشيال ميديا خلال الفترة المقبلة، وكتبت: "إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين".

وفي رسالة لاحقة، كتبت ميرهان حسين: "بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي، لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها. وسط مصالح وشللية وموضة ومين متجوز مين ومين مصاحب مين".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :