-

اقتصاد

تاريخ النشر - 19-06-2023 03:54 PM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

منحة من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لدعم شركة كريستل في توسعها الإقليمي

الهاشمية نيوز - وقّع برنامج USAID للإصلاح الاقتصادي اليوم اتفاقية منحة مع شركة كريستل العالمية لخدمات الإسناد وإدارة مراكز الإتصال المتكاملة، حيث سيقوم البرنامج على تقديم الدعم لمساعدتها على تطوير استراتيجيتها التسويقية لتوسعة أعمالها على المستوى الدولي وخلق المزيد من فرص العمل.
حيث تقوم شركة كريستل بتقديم حزمة من خدمات حلول الأعمال في المنطقة العربية، مما يمنحها تميّز وجاذبية في السوق الإقليمية، كما تقدّم الشركة خدمات مراكز الإتصال والذكاء الإصطناعي والتحوّل الرقمي وتوظيف الموارد البشرية وغيرها من الخدمات. فقد بدأت الشركة بالنموّ بشكل متسارع منذ تأسيسها عام 2007 كأول مركز اتصال مستقل في الأردن، واليوم تُعد من الشركات الرائدة، التي توفّر فرص عمل لأكثر من1800 موظف أردني وأردنية، فبالاضافة إلى تقديمها حزمة متكاملة من الخدمات في كل من الأردن والإمارات العربية المتحدة وقطر والعراق، فإن هذه الخدمات تأتي لدعم العديد من القطاعات مثل قطاع التجزئة والخدمات اللوجستية والطيران والتكنولوجيا الصحية والاتصالات وغيرها.
لذلك فإن برنامج USAID للإصلاح الاقتصادي يسعى من خلال هذة المنحة على دعم الشركة في الإستمرار بتوسعة أعمالها من خلال فهم ودراسة الفرص السوقية المتخصصة وتحديد كيفية الإستفادة منها.
و تأتي هذه الاتفاقية كجزء من دعم برنامج USAID للإصلاح الاقتصادي للشركات الأردنية الراسخة، لرفع قدرتها التنافسية وزيادة الصادرات لضمان نموّ الأعمال وخلق المزيد من فرص العمل، وبالتالي المساهمة في تحقيق نمو اقتصادي شامل ومُستدام على المستوى الوطني. حيث أن البرنامج يستهدف الشركات الراسخة التي تحقق متطلبات محددة مثل أن يعمل لديها ما يزيد عن 250 أردني وأردنية، وأن تصدّر ما لا يقل عن 15 % من مبيعاتها السنوية وغيرها من المعايير والمتطلبات الأخرى.
من جهتها قالت السيدة تريسي شانك، مديرة برنامج USAID للإصلاح الاقتصادي " أنه ومن خلال هذة المنحة المقدّمة، سندعم شركة كريستل لتستفيد من الطلب الإقليمي ولتبقى من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، إن عملنا مع الشركات الأردنية الراسخة هو بحد ذاته استثمار في مستقبل الأردن وشعبه".
لتضيف على ذلك السيدة زينة المجالي المدير الإداري والشريك المؤسس لشركة كريستل " على أن الشركة تسعى من خلال هذه المنحة على تطوير استراتيجيتها بهدف التوسع في أعمالها على المستوى الدولي واستقطاب المزيد من الأعمال والأنشطة الاقتصادية إلى الأردن، وبالتالي توفير فرص عمل للشباب الأردني "
من الجدير بالذكر أن برنامج USAID للإصلاح الاقتصادي يعمل بموجب مذكرة التفاهيم الموقعة بين الحكومتين الأردنية والأمريكية للتنمية الاقتصادية، والتي يتم من خلالها تمويل البرامج التي تعمل بكافة أنحاء الممكلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :