-

رياضة

تاريخ النشر - 19-06-2023 12:55 PM     عدد المشاهدات 84    | عدد التعليقات 0

أنشيلوتي يفاجئ بيريز بطلب مجنون

الهاشمية نيوز - قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الإثنين، إن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، سيتولى المهمة الفنية لمنتخب البرازيل خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط أنشيلوتي بقيادة السامبا، منذ إعلان الاتحاد البرازيلي عن رحيل المدرب السابق تيتي، الذي انتهت مسيرته مع السيليساو بعد الخروج من ربع نهائي مونديال قطر 2022.

وبحسب صحيفة "لاستامبا" الإيطالية، فإن أنشيلوتي على بعد خطوة واحدة من تولي منصب مدرب البرازيل.

وأضافت أنه من المنتظر أن يصبح أنشيلوتي مدربا للبرازيل بداية من 1 يوليو/تموز 2024، وهو اليوم التالي لانتهاء عقده الحالي مع ريال مدريد.

لكن الصحيفة لفتت إلى أن أنشيلوتي يريد الحصول على استثناء من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، من أجل بدء مغامرته مع البرازيل اعتبارا من 1 يناير/كانون الثاني 2024، وأن يعمل كمدرب بشكل جزئي للسامبا لمدة 6 أشهر حتى نهاية عقده مع الميرينجي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :