-

فن

تاريخ النشر - 19-06-2023 12:47 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

رائد مشرف ينتقد أداء باسل خياط في الثمن

الهاشمية نيوز - انتقد الممثل السوري رائد مشرف، زميله الفنان السوري باسل خياط، مشيراً إلى أنه بات مؤخراً مستسهلاً بعمله كممثل.



وقال مشرف إنه يرى تيم حسن أفضل من باسل خياط، مشيراً إلى أن باسل فنان مهم ولديه كل المقومات اللازمة والموهبة لكنه في مسلسله الأخير "الثمن" والذي يعرض حالياً "يستسهل عمله كممثل".



وطالب الفنان السوري زميله باسل خياط بالعودة إلى مستواه الحقيقي وألقه الجميل، وتقديم أعمال لا تنسى كما كان يقدم في السابق، مشدداً على أنه يمتلك كل الأدوات والمقومات ليفعل ذلك بسهولة.

الوسط الفني مليء بـ"نكران الجميل"

وعن "نكران الجميل" في الوسط الفني، لفت "رائد مشرف" إلى أن الوسط الفني في سوريا بات مليئاً بنكران الجميل، وأنه تعرض عدة مرات لذلك، مؤكداً أن نكران الجميل هو الشيء الوحيد الذي لا يسامح به في حياته بحال تعرض له.



وأوضح "مشرف" أن أكثر شيء يخاف منه في حياته هو عدم تحقيق أحلامه وأهدافه، مؤكداً أنه يعاني من فوبيا عدم قدرته على تحقيق طموحاته الكبيرة في الوسط الفني.



وعن احتمالية دخول أولاده عالم الفن، أوضح "مشرف" أنه لا يعارض ذلك لكنه يرى أن دراستهما وتحصيلهما العلمي أهم من أي شيء آخر في الوقت الحالي.



وأضاف: "ابنتي راما تكمل في الوقت الحالي دراسة معهدها وتعمل في الدوبلاج، بينما ابني الأصغر فهو طالب في الصف التاسع ويمتلك الموهبة ومن الممكن أن يدخل عالم الفن وسأدربه بنفسي لكن التحصيل العلمي أهم حالياً".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :