-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-06-2023 09:10 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

وزير الشباب يفتتح القاعة الرقمية في مركز شابات الطيبة

الهاشمية نيوز -

افتتح وزير الشباب محمد النابلسي، الخميس، قاعة المساحة الرقمية في مركز شابات الطيبة في لواء البترا التي استحدثتها وزارة الشباب بالشراكة مع شركة "pwc"، بحضور مدير الشركة ميشيل أورفلي، ونواب المحافظة، وأبناء المجتمع المحلي.

وقال النابلسي، إن توفير البيئة الرقمية الداعمة للشباب؛ تعد من مرتكزات خطة تفعيل المراكز الشبابية التي تنفذها وزارة الشباب؛ استجابة لتوجيهات سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، والتي تتضمن تهيئة البنى التحتية وتوفير مساحات شبابية داعمة، وتطوير البرامج الشبابية وتمكين العاملين مع الشباب.

وشارك النابلسي والحضور شابات المركز في جلسة حوارية، أكد خلالها أن الشباب هم محور العملية الشبابية ولهم الدور الأكبر في اختيار البرامج والفعاليات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأشار إلى البرامج التي تنفذها الوزارة في إطار تمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة كالتطوع وبرامج تعزيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية وبرامج الريادة والابتكار وإنشاء حاضنات الابتكار ومختلف المشاريع التي تنفذها الوزارة ضمن محاور الاستراتيجية الوطنية للشباب.

واستمع النابلسي من الشباب المستفيدين من البرامج والمشاريع التي ينفذها المركز كبرامج الذكاء الاصطناعي ومشروع صوتي، داعياً الشباب والشابات إلى تفعيل مشاركتهم في مختلف برامج الوزارة.

وتفقد النابلسي أعمال صيانة الصالة الرياضية في لواء البتراء مشددا على ضرورة إنجاز كافة أعمال الصيانة المطلوبة في الوقت المحدد.

وشارك النابلسي في افتتاح مركز اللغات والتدريب في نادي الشوبك الرياضي والذي أقيم بدعم من وزارة الشباب ومجلس المحافظة وشركة طاقة الرياح.

وجال النابلسي والحضور في قاعة النادي الرياضية متعددة الأغراض.

واستعرض رئيس النادي فايز الطورة، أبرز أنشطة وفعاليات النادي والخدمات التي يقدمها للشباب وأبناء المجتمع المحلي، مثمناً دعم وزارة الشباب في إنشاء مركز اللغات وتطوير غرف رياضية في الصالة الرياضية.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :