-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-06-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

رئيس مجلس الأعيان يرعى احتفالا في أبوظبي بمناسبتي زواج ولي العهد وذكرى الاستقلال

الهاشمية نيوز - رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز احتفالا أقامه مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي في العاصمة الإماراتية أبوظبي، بمناسبة عيد استقلال المملكة، وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.

وحضر الاحتفال الذي يأتي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي، النائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة ناعمه الشرهان، وسفير دولة الإمارات العربية لدى الأردن الشيخ خليفة بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمجلس رجال الأردني الإماراتي، وعدد من المسؤولين في دولة الإمارات.

كما حضره السفير الأردني في الإمارات نصار الحباشنة، وعدد كبير من أبناء الجالية الأردنية ورجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين والإماراتيين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ورفع الفايز في بداية الاحتفال، أسمى آيات التهاني والتبريك، لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني، بمناسبة ذكرى الاستقلال، الذي تحقق، بعد كفاح وتضحيات الآباء والأجداد، وبعزم وإرادة القيادة الهاشمية، كما رفع التهنئة لجلالة الملك وإلى جلالة الملكة رانيا العبدالله، والأسرة الهاشمية الكريمة والأردنيين، بمناسبة زفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.

وقال الفايز، إنه وفي الاحتفالية بالمناسبات الوطنية، نقدم جزيل الشكر والعرفان للأخوة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يشاركوننا الفرحة، ما يؤكد عمق العلاقات الأخوية الأردنية الإماراتية، التي يحرص جلالة الملك عبد الله الثاني، وأخوه رئيس دولة الإمارات سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على تنميتها والبناء عليها بمختلف المجالات".

وأكد أن "الأردنيين يعتزون ويفتخرون بعيد الاستقلال، الذي سطر بإرادة قيادتنا الهاشمية وعزمها، وتضحيات شعبنا وجيشنا وأجهزتنا الأمنية، وأن الأردنيين وفي مختلف مناسباتهم الوطنية، فإنهم يجددون العزم على مواصلة مسيرة العطاء، ويجددون قسم الولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني حامي الاستقلال".

وقال، إن جلالة الملك يقود اليوم مسيرة الإصلاح الشامل، بأبعاده السياسية والاقتصادية والإدارية، حيث حرص جلالته على تعزيز المسيرة الديمقراطية وبناء الأردن الجديد، وصولًا إلى مرحلة متميزة من الإصلاح السياسي، والدفاع عن قيم الحرية والعدالة الاجتماعية، وقيم المساواة والتسامح واحترام حقوق الإنسان، وترسيخ دولة القانون والمؤسسات.

وقدم الفايز في ختام كلمته الشكر لدولة الإمارات العربية، على ما تقدمه من رعاية واهتمام للأردنيين المقيمين على أرضها، متمنيًا لها دوام الأمن والاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

كما قدم التهنئة لمجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسه، مثمنًا حرصه المتواصل على التشبيك مع رجال الأعمال الأردنيين والإماراتيين لإقامة استثمارات مشتركة في الأردن، وعلى حرصهم الدائم على إحياء مناسباتنا الوطنية.

بدورها قدمت الشرهان التهاني لجلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني بمناسبة عيد استقلال المملكة، وزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد.

وأكدت خلال كلمتها في الحفل على عمق العلاقات الأخوية الأردنية بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والبرلمانية، التي تسعى قيادتا البلدين الشقيقين إلى تنميتها والبناء عليها خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين وقضايا الأمة العربية العادلة.

من جانبه، ألقى رئيس مجلس رجال الأعمال الأردني الإماراتي محمد المعايطة، كلمة رحب فيها بالحضور من أبناء الجالية الأردنية والمستثمرين ورجال الأعمال الأردنيين والحضور من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتخلل الاحتفال تقديم فقرات فنية وأغان وطنية ودبكات شعبية أردنية، وعبر الحضور عن اعتزازهم الشديد بوطنهم وولائهم المطلق لقيادتهم الهاشمية ممثلة بجلالة الملك عبدالله الثاني.

وفي ختام الحفل كرم رئيس مجلس الأعيان عددا من رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين والإماراتيين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :