-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-06-2023 09:19 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

تعرف إلى أعمق فندق في العالم

الهاشمية نيوز - يقع فندق "ديب سليب" في منجم مهجور، على بعد 419 متراً تحت جبال سنودونيا في ويلز، وهو أعمق فندق في العالم.

ويتكون فندق ديب سليب من أربع كبائن خاصة بسريرين فرديين وغرفة مغارة مع سرير مزدوج ومنطقة لتناول الطعام ومرافق مرحاض.

وهو فندق لا مثيل له، إذ يقع في أعماق قسم من منجم أردواز كاومورذن المهجور، على عمق 1،375 قدماً (419 متر) تحت الأرض، ويتم الإعلان عنه باعتباره أعمق فندق في العالم.

وتبلغ تكلفة الإقامة في الفندق 688 دولار في الليلة، وعليك اجتياز طريق صعب وشديد الانحدار للوصول إليه.



** يوم واحد فقط

وتم افتتاح فندق ديب سليب في أبريل (نيسان) من قبل شركة جو بيلو للأنشطة الخارجية وهو مفتوح فقط للعمل ليلة واحدة في الأسبوع، في أيام السبت.

ويبدأ المستفيدون مغامرتهم بالحجز عبر الإنترنت، وينطلقون يوم السبت بالسفر إلى قاعدة Go Below بالقرب من بلدة Blaenau Ffestiniog، حيث ينتظرون المرشدين المدربين لمرافقتهم إلى فندق تحت الأرض.

وبعد رحلة تستغرق 45 دقيقة عبر الجبال، يستعد الزوار في كوخ صغير للنزول إلى منجم أردواز كاومورذن، وهو أكبر منجم مهجور في العالم. ويتكون المسار الصعب من سلالم قديمة وجسور مهجورة وخطوط مشدودة، ويستغرق الوصول إلى الفندق حوالي ساعة.

وبمجرد وصولهم إلى فندق ديب سليب، يتلقى الضيوف مشروباً دافئاً ووجبة على طراز الرحلة الاستكشافية، قبل أن يستلقوا للحصول على قسط من الراحة.

وتظل درجة الحرارة في أعمق فندق في العالم ثابتة عند 10 درجات مئوية على مدار السنة.

ويُقال إن الكبائن معزولة بكثافة مريحة للغاية، كما أنها تتميز بمياه جارية وكهرباء وحتى شبكة واي فاي من خلال كابل إيثرنت بطول كيلومتر واحد من هوائي 4G على السطح، بحسب موقع أوديتي سنترال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :