-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-06-2023 10:03 AM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

الزرقاء الحكومي يضيف السبت لجدول العمليات الجراحية الكبرى

الهاشمية نيوز - أعلن مدير مستشفى الزرقاء الحكومي الدكتور محمود دولة أن المستشفى سيضيف يوم السبت من كل أسبوع، لإجراء العمليات الجراحية الكبرى المبرمجة والمعدة مسبقًا وفق جدول العمليات، والتي كان إجراؤها محصورًا ما بين الأحد والخميس.

وأوضح، خلال تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، أن المستشفى يقوم بإجراء العمليات الجراحية الكبرى الطارئة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدى 24 ساعة، موضحا أن القرار الجديد يتركز على إجراء العمليات الجراحية الكبرى المبرمجة (غير الطارئة) أيام السبت، بالرغم أنه يوم عطلة رسمي، إذ سيتم إجراء هذه العمليات خلال 6 أيام وليس 5 كما كان سابقًا.

وأشار إلى تزويد قسم جراحة الأطفال وقسم الإسعاف والطوارئ الخاص بالأطفال بـ25 شاشة كمبيوتر كبيرة تقوم بعرض أفلام الرسوم المتحركة للأطفال خلال فترة تلقيهم العلاج واستشفائهم، لتوفير الأجواء النفسية الداعمة لهم بما يساعدهم على تجاوز أوجاعهم خلال فترة تواجدهم بالمستشفى.

وأشار الدكتور دولة إلى استحداث قسم خاص لجراحة الأعصاب في المستشفى بسعة 8 أسرة، كما جرى استحداث قسم العناية الحثيثة المتوسطة بسعة 6 أسرة، واستحداث قسم العناية الحثيثة للحروق بسعة 4 أسرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :