-

عربي دولي

تاريخ النشر - 13-06-2023 04:00 PM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

شهيد و3 اصابات برصاص الاحتلال في نابلس

الهاشمية نيوز - استُشهد شاب فلسطيني وأصيب آخرون، ظهر اليوم الثلاثاء 13-6-2023، برصاص قوات الاحتلال "الإسرائيلي" خلال عدوانه المتواصل على مخيم بلاطة في مدينة نابلس.
وأعلنت وزارة الصحة في تصريح صحفي، استشهاد الشاب فارس عبد المنعم محمد حشاش 19 عاماً برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على مخيم بلاطة بنابلس، وقد وصل مستشفى رفيديا الحكومي مصاباً بالرصاص في الصدر والبطن والأطراف السفلية
وفي وقت سابق، أكدت الوزارة، وصول مستشفى رفيديا الحكومي نابلس إصابتان الأولى بالصدر والثانية بالكوع والفخذ، مبينة أن الوضع الصحي لهما مستقر.
بدورها، قالت مصادر محلية :" إن قوات الاحتلال انسحبت من مخيم بلاطة عقب فشلها في اعتقال مقاومين فلسطينيين بعد محاصرتها أحد المنازل في المخيم، اطلقت عليه خلال العملية العسكرية صواريخ محمولة على الكتف، وسط اشتباكات مسلحة عنيفة"
وبالتزامن مع ذلك، قالت سرايا القدس- كتيبة نابلس في تصريح صحفي:" إن مجاهدونا في مجموعات بلاطة يخوضون اشتباك عنيف مع قوة صهيونية تحصنت في محيط المنزل المحاصر ويستهدفونها بصليات كثيفة من الرصاص".
وأضافت في بلاغات عسكرية متعددة "يخوض مجاهدونا في مجموعات بلاطة في هذه اللحظات اشتباكات مع قوات الاحتلال المتمركزة في عدة محاور من المخيم بصليات مكثفة من الرصاص والعبوات الناسفة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :