-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 13-06-2023 10:08 AM     عدد المشاهدات 116    | عدد التعليقات 0

العثور على مقابر عسكرية ألمانية من الحرب العالمية الثانية

الهاشمية نيوز - أدى تدمير سد نوفاكاخوفكا ، اليوم الاثنين ، إلى فيضان نهر “دنيبر” ، مما أدى إلى جرف مقبرة عسكرية ألمانية تعود إلى الحرب العالمية الثانية ، بحسب تقارير إعلامية.

وتم تداول مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي ، حيث زعمت حسابات روسية وأوكرانية أنه أثر ضائع في مقبرة عسكرية ألمانية قديمة. وظهرت بعض الجماجم البشرية ، غرقت على سطح الأرض ، وبعض الجماجم بها خوذات يرتديها الجنود.

جدير بالذكر أن سد “نوفو كاخوفكا” في منطقة “خيرسون” تعرض للقصف أثناء القتال بين الجيشين الروسي والأوكراني ، مما تسبب في تدفق المياه من سد ريفت فالي إلى إغراق العديد من الشوارع والساحات. يقسم نهر دنيبر منطقة خيرسون التي تسيطر عليها أوكرانيا عن المنطقة الجنوبية التي تسيطر عليها القوات الروسية وهو ذو أهمية استراتيجية في طريق الحرب بين البلدين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :