-

فن

تاريخ النشر - 13-06-2023 10:02 AM     عدد المشاهدات 111    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان يفي بوعده ويتكفّل بتنفيذ هذا الأمر

الهاشمية نيوز - كشف الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق، أن الفنان محمد رمضان وفّى بوعده من حيث مساهمته المادية للعديد من مرضى القلب وشراء الأجهزة الطبية التي يحتاجون إليها.

وأعلن الدكتور جمال شعبان عن استجابة رمضان السريعة بتقديم مساهمات لصالح مرضى القلب، ونشر صورة تجمعه مع رمضان عبر "فيسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "وعدني بالمساهمة في علاج حالات كتيرة، وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية".

وأضاف مدير معهد القلب الأسبق: "بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه".

وبدأت القصة عندما عرض دكتور القلب جمال شعبان عبر صفحته الشخصية في موقع "فيسبوك" منشوراً يتضمن صورة للممثل محمد رمضان وهو جالس في طائرته الخاصة وبجواره كميات كبيرة من الدولارات... وعلّق عليها قائلاً: "يا ريت بالدولارات دي اللي واضح إنك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجئ ومحتاجين جهاز لإنقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام"، ليطلب بعدها منه رمضان التواصل معه وتقديم التبرعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :