-

فن

تاريخ النشر - 12-06-2023 09:38 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

سلاف فواخرجي تعود للسينما بفيلم سلمى

الهاشمية نيوز - تستعد الفنانة السورية سلاف فواخرجي لتصوير فيلم جديد بعنوان "سلمى" بالتعاون مع مواطنها المخرج جود سعيد.

وكشف المخرج السوري عن تعاونه القادم مع الفنانة السورية، ونشر عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة تجمعه بسلاف فواخرجي.

وعلق جود سعيد على الصورة قائلًا: "شراكة جديدة جميلة أحبها مع الصديقة الجميلة الغالية سلاف فواخرجي.. فيلم سلمى.. فيلمنا سلمى يا سلاف".

وردت سلاف فواخرجي على منشور جود سعيد، وعلّقت على صورته: "الغالي جود وفيلمنا سلمى"، فيما أعرب المتابعون عن تطلعهم لرؤية الفيلم الجديد.

وآخر أعمال المخرج السوري جود سعيد في الدراما هو مسلسل "خريف العشاق" عام 2021، ونال إشادات واسعة من الجمهور والنقاد، وهو بطولة أيمن زيدان وأحمد الأحمد وحلا رجب وصفاء سلطان.

أما سلاف فواخرجي البالغة من العمر 45 عامًا فغابت عن موسم دراما رمضان 2023 بسبب تأجيل عرض مسلسلها "مال القبان" لعدم الانتهاء من تصويره وأعمال المونتاج والمكساج، ويشاركها بطولته الفنان السوري بسام كوسا.

وفي تصريحات سابقة، كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي سبب الإقلال من أعمالها الفنية، وقالت حينها إنها اعتذرت عن المشاركة في الكثير من الأعمال بسبب حرصها على التنويع في الأعمال التي تقدمها.

وأضافت الممثلة السورية وقتذاك إنها لا تحب التكرار في الأعمال والأدوار التي تقدمها، مشيرة إلى أنها لم تتلق أي عروض مغرية تشجعها على التمثيل، مشددة على أنها تهتم كثيرًا بالكيف وليس بالكم.

واعتبرت "فواخرجي" أن "من السهل أن يتواجد الفنان بكثرة على الساحة الفنية ويشارك في أعمال كثيرة، ولكن من الصعب أن يكون له تأثير كبير في أذهان الجمهور، لذلك أهتم أكثر بالبصمة والأثر".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :