-

فن

تاريخ النشر - 11-06-2023 12:15 PM     عدد المشاهدات 110    | عدد التعليقات 0

محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلمه الجديد بإطلالة مختلفة

الهاشمية نيوز - شوّق الفنان محمد هنيدي جمهوره لفيلمه الجديد "المرعي البريمو" والذي يعود به إلى الأعمال الصعيدية مرة أخرى ويلتقي فيه الفنانة غادة عادل للمرة الثانية بعد 22 عاماً من لقائهما الأول في فيلم "صعيدي في الجامعة الأميركية".

ونشر هنيدي الصورة الأولى له من كواليس الفيلم، وظهر في الصورة وهو جالس في أحد المراكب على البحر ويرتدي قبعة من الخوص وقميص أبيض خفيف مفتوح من الصدر، وشارب كثيف، وعلق على الصورة ساخراً: "يا مساء العنبر .. خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو، عارفين مش عارفني ليه .. عشان الشنب واكل نص وشي".

يذكر أنه عرض مؤخراً لمحمد هنيدي في دور العرض فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، وشاركه البطولة كل من: محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :