-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:43 AM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

هذه هي أكثر مدن العالم شعبية لمحبي السفر في 2023

الهاشمية نيوز - لعشاق اتخاذ المدن كوجهات سياحية خلال أسفارهم، كشفت الشركة الخبيرة بالسفر Titan Travel قائمتها لأفضل الوجهات من المدن في 2023.

القائمة، ضمت اختيارات خبراء Titan Travel، لأبرز المدن التي تستحق أن تتخذ كوجهة سياحية للزيارة هذا العام، بناء على رصد لتعداد المشاهدات لمقاطع الفيديو على تيك توك وعدد المنشورات على منصة إنستغرام، من لقطات لمواقع سياحية داخل هذه المدن.

الدراسة التي قامت بها شركة Titan Travel، اعتمدت أيضا على معدلات البحث عن الوجهات السياحية في هذه المدن عبر محرك البحث العالمي غوغل، واستمرت في جمع الإحصائيات على مدار السنوات الثلاث الماضية، حتى تخرج بهذه القائمة المختارة من المدن.

لندن وتقول مجلة "تايم أوت" المختصة بأخبار السياحة والسفر، إن العاصمة الإنجليزية لندن، تصدرت قائمة شركة Titan Travel لأفضل الوجهات السياحية من مدن العالم هذا العام.

ذلك بعد رصد شعبية جارفة للندن عبر منصات التواصل الاجتماعي التي جمعت منها الإحصائيات، وكشفت عن أنه كان للندن 70 مليار مشاهدة لمقاطع فيديو عن العاصمة الإنجليزية على تيك توك، و107 ملايين منشور عن لندن على إنستغرام.

باريس وفي المركز الثاني بالقائمة، جاءت العاصمة الفرنسية باريس، ضمن قائمة شركة Titan Travel لأفضل الوجهات السياحية من مدن العالم هذا العام.

ذلك بعد رصدت شعبية جارفة لباريس عبر منصات التواصل الاجتماعي التي جمعت منها الإحصائيات، وكشفت عن أنه كان لباريس 60 مليار مشاهدة لمقاطع فيديو عن العاصمة الفرنسية على تيك توك، و137 مليون منشور عن لندن على إنستغرام.

برشلونة وفي المركز الثالث بالقائمة، جاءت المدينة الإسبانية بإقليم كتالونيا، برشلونة، ضمن قائمة شركة Titan Travel لأفضل الوجهات السياحية من مدن العالم هذا العام.

وذلك بعد رصد شعبية جارفة للمدينة الكتالونية عبر منصات التواصل الاجتماعي التي جمعت منها الإحصائيات، وكشفت عن أن برشلونة حققت ارتفاعا بنسبة 336% في معدلات البحث عن معالمها السياحية وكيفية زيارتها في مواسم السياحة الرئيسية خلال العام، وذلك عبر محرك البحث العالمي غوغل.

والقائمة ضمت مدنا أخرى اختيرت بمعرفة خبراء شركة Titan Travel، كان منها مدينة نيس الفرنسية في المركز الرابع، ومدينة إسطنبول التركية في المركز الخامس.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :