-

فن

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

رياح الفضول تهب مجدداً .. هل ارتبطت شاكيرا بلويس هاميلتون؟

الهاشمية نيوز - مرة جديدة هبت رياح الفضول حول المغنية الكولومبية شاكيرا، إذ تزامنت زيارتها لبرشلونة مع سباق الجائزة الكبرى الإسبانية للفورمولا 1.

فبمجرد وصولها إلى برشلونة ذهبت لمشاهدة السباق على حلبة Montmelo، وفق صحيفة Marca الإسبانية.

ليست المرة الأولى فيما زاد ذلك من الشائعات الرومانسية التي تلاحق شاكيرا والسائق البريطاني لويس هاميلتون، مع الأخذ في الاعتبار أنها ليست المرة الأولى التي ترصدهما عدسات الكاميرات، حيث قضيا وقتاً معاً خلال سباق Miami Grand Prix.

وبعد السباق خرجا لتناول العشاء، وذهبا للإبحار مع مجموعة من الأصدقاء في ميامي بيتش باليوم التالي.

لا تتجاوز الصداقة الجيدة يأتي ذلك على الرغم من أن هناك مصادر تفيد بأن العلاقة بين شاكيرا وهاميلتون لا تتجاوز الصداقة الجيدة.

فبحسب مجلة Vanitatis، صرح مصدر مقرب من المغنية الكولومبية أن "شاكيرا وهاميلتون صديقان منذ فترة طويلة"، لافتاً إلى أن "الناس لا يعرفون عدد أصدقاء شاكيرا وكم منهم مشهور، سوف يُفاجأون".

يذكر أنه منذ فترة والشائعات الرومانسية تطارد شاكيرا، حيث تم ربط اسمها بالممثل الأميركي توم كروز ولاعب كرة السلة الأميركي جيمي باتلر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :