-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 09-06-2023 09:20 AM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

إعمار إربد تطرح عطاء إعادة تأهيل حديقة الزهراء

الهاشمية نيوز - وقعت مؤسسة إعمار إربد، اليوم الخميس، اتفاقية لطرح عطاء لتنفيذ مشروع تأهيل وصيانة حديقة الزهراء في الحي الشرقي لمدينة إربد.

ويهدف المشروع إلى جعل الحديقة دامجة من خلال توفير البيئة الترويحية والترفيهية للمواطنين من جميع الفئات وتوفير مرافق ومنشآت ومساحات لعب آمنة، بالإضافة إلى تفعيل دورها كحديقة مرورية تعنى بالنواحي التثقيفية المرورية.

وقال أمين سر المؤسسة المهندس منذر البطاينة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن مبادرة المؤسسة، جاءت بعد ترشيحها من قبل بلدية إربد لإعادة التأهيل وفي إطار المسؤولية المجتمعية التي تعنى بها المؤسسة تعزيزا لدورها في دعم مشاريع البلدية، لافتًا إلى أن قيمة عطاء إعادة تأهيل الحديقة يبلغ 50 ألف دينار.

من جهة أخرى، دعا مجلس إدارة المؤسسة، أعضاء الهيئة العامة الراغبين بالانضمام للجان التخطيط والتنظيم والطرق والمواصلات والصحة والبيئة المنبثقة عن المؤسسة والتي سيصار إلى إعادة تشكيلها.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :