-

حوادث

تاريخ النشر - 08-06-2023 08:27 PM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

العثور على فئران في أحد مخابز الجيزة

الهاشمية نيوز - أغلقت بلدية الجيزة اليوم مخبزًا في اللواء بالشمع الأحمر لمخالفته شروط الصحة والسلامة العامة.
وقالت البلدية في بيان لها إنه وبتوجيهات من رئيس البلدية قدر حابس الفايز، اجرت كوادر الصحة والرقابة جولة تفقدية للمخبز الذي جرى تداول مقطع فيديو للفئران بداخله، إذ تم الكشف وفق الأصول على المخبز واتخذت قرارًا بإغلاقه بالشمع الاحمر.
وأكدت أن قسم الصحة والسلامة العامة يعمل بإحكام الرقابة التموينية على المخابز والأسواق، والسلع والمواد الغذائية، والتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك، حرصا على سلامة وصحة المواطنين والالتزام بالشهادات الصحية للعاملين وتجديد رخص العمل للمنشأة.
وشددت البلدية على أهمية المتابعة والكشف المستمر على المحال والمخابز والتأكد من التزام العاملين بإصدار شهادات صحية اضافه لتجديد رخصة عمل المخبز في موعدها، مؤكدة أنها لن تتهاون كوادر بلدية الجيزة مع المخالفات التي تمس صحة وسلامة المواطنين.
وكان مواطنون تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر وجود فئران داخل مخبز في لواء الجيزة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :