-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-06-2023 09:37 AM     عدد المشاهدات 99    | عدد التعليقات 0

أغلق باب الشركة بالسلاسل منعاً لهدر الموظفين الوقت

الهاشمية نيوز - استنفد مدير شركة جميع الإجراءات والتدابير الممكنة لجعل الموظفين يلتزمون بأوقات الدوام بدقة، فلم يكن أمامه إلا اللجوء إلى طريقة أخيرة جازمة، أثارت استغراب واستهجان الكثيرين على مواقع التواصل، إذ أمر مسؤولي الأمن بإغلاق الباب الرئيس بسلسلة حديدية. وحسب ما نشر موقع روسيا اليوم، انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لأحد موظفي الأمن الخاصين يغلق الباب الرئيس للشركة بالأقفال والسلاسل لمنع خروج الموظفين أثناء وقت العمل بتعليمات من مدير الشركة.

وقال الحارس في المقطع إنه تلقى التوجيهات، من أنوراغ سيدي وهو مدير شركة «كودينغ نينجاس» الهندية لتكنولوجيا المعلومات. وأثار الفيديو غضباً واسعاً، وعلى الإثر أصدرت الشركة بياناً أقرت فيه بالحادث، ووصفته بأنه خطأ تم تصحيحه خلال دقائق من وقوعه.

وقالت الشركة في بيان رسمي: «نريد أن نوضح أن الحادث الذي وقع مؤخراً في أحد مكاتبنا كان بسبب إجراء مؤسف من قبل أحد الموظفين. تم تصحيحه على الفور في غضون دقائق، واعترف الموظف بخطئه واعتذر عن الإزعاج الذي تسبب فيه».

وأكدت أن «هذا كان حادثاً منفرداً ونتخذ إجراءات استباقية لضمان عدم تكرار ذلك. كما أنه جار اتخاذ إجراءات تأديبية بحق الموظف المعني».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :